منزل المنتجات

جهاز استقبال متكامل

جهاز استقبال متكامل

(19)
الصين GC-1806 4-Ch Integrated Receiver Decoder SD-SDI تنسيقات فك تشفير الصوت المتعددة مصنع

GC-1806 4-Ch Integrated Receiver Decoder SD-SDI تنسيقات فك تشفير الصوت المتعددة

نظرة عامة على المنتج GC-1806 هو أول رأس مهني متكامل للغاية في العالم مع جهاز استقبال متعدد القنوات ، وجهاز فك تشفير رقمي للفيديو والصوت في هيكل 1RU. وهو يدعم مجموعة واسعة من خيارات المدخلات والمخرجات ، قادمة من ... Read More
2018-09-29 18:41:59
الصين المزدوج DVB-ASI النواتج المتكاملة استقبال جهاز فك التشفير G8000 4-Ch يدعم HD الترجمة مصنع

المزدوج DVB-ASI النواتج المتكاملة استقبال جهاز فك التشفير G8000 4-Ch يدعم HD الترجمة

نظرة عامة على المنتج G8000B هو أحدث أجهزة الاستقبال المتكاملة وأجهزة فك التشفير المتكاملة عالية التكلفة ، وقد تم تصميمه لإلغاء تشكيل وتفكيك العديد من خدمات البث عبر الأقمار الصناعية في 1RU. وهي مجهزة بأربعة واج... Read More
2018-09-29 18:41:59
الصين G8000 المتكاملة استقبال وحدة فك ترميز المزدوج DVB-CI فتحات واجهة قياسية مشتركة مصنع

G8000 المتكاملة استقبال وحدة فك ترميز المزدوج DVB-CI فتحات واجهة قياسية مشتركة

نظرة عامة على المنتج G8000 هو أحدث أجهزة الاستقبال المتكاملة وأجهزة فك التشفير المتكاملة من حيث التكلفة ، وقد تم تصميمها لإلغاء تشكيل وإزالة بث الخدمات الإذاعية الساتلية لمشغلي DTV بميزانية محدودة. وهي مجهزة بو... Read More
2018-09-29 18:41:59
الصين G1 المتلقي المتكاملة وجهاز فك التشفير مع فتحة 2 CAM ل Descrambler مصنع

G1 المتلقي المتكاملة وجهاز فك التشفير مع فتحة 2 CAM ل Descrambler

نظرة عامة على المنتج: G8000 هو أحدث أجهزة الاستقبال المتكاملة وأجهزة فك التشفير المتكاملة من حيث التكلفة ، وقد تم تصميمها لإلغاء تشكيل وإزالة بث الخدمات الإذاعية الساتلية لمشغلي DTV بميزانية محدودة. وهي مجهزة ب... Read More
2018-06-08 11:27:11
الصين GC-1803 8-Ch Professional FTA Receiver و Decoder مصنع

GC-1803 8-Ch Professional FTA Receiver و Decoder

نظرة عامة على المنتج: GC-1803 عبارة عن جهاز استقبال وفك تشفير FTA متعدد القنوات ومتوافق مع جودة البث التي أطلقتها GOSPELL. وقد صمم هذا لإلغاء تشكيل وفك شفرة ما يصل إلى ثمانية برامج SDEG MPEG-2 و AVC و AVS غير ا... Read More
2018-06-08 11:27:11
الصين GC-1815B Professional Receiver، Descrambler and Decoder مصنع

GC-1815B Professional Receiver، Descrambler and Decoder

نظرة عامة على المنتج: GC-1808 هو جهاز استقبال محترف عالي الكثافة ومتعدد الاستخدامات ، وجهاز الإرسال المتعدد ، وجهاز الإرسال المخترق ، وقد تم تصميمه لتلقي ما يصل إلى ثمانية تيارات بث SD و HD مشفرة بواسطة BSS أو ... Read More
2018-06-08 11:27:11
الصين جهاز استقبال احترافي متعدد المقاييس ومتسلسل متعدد الأغراض من الفئة GC-1808 مصنع

جهاز استقبال احترافي متعدد المقاييس ومتسلسل متعدد الأغراض من الفئة GC-1808

نظرة عامة على المنتج: GC-1808 هو جهاز استقبال محترف عالي الكثافة ومتعدد الاستخدامات ، وجهاز الإرسال المتعدد ، وجهاز الإرسال المخترق ، وقد تم تصميمه لتلقي ما يصل إلى ثمانية تيارات بث SD و HD مشفرة بواسطة BSS أو ... Read More
2018-06-08 11:27:11
الصين GC-1818 مع 4 قنوات Descrambler واستقبال الترددات اللاسلكية والإستخلاص مصنع

GC-1818 مع 4 قنوات Descrambler واستقبال الترددات اللاسلكية والإستخلاص

نظرة عامة على المنتج: GC-1818 هو جهاز استقبال احترافي متعدد القنوات وعالي الأداء تم إطلاقه من قبل GOSPELL ، وقد تم تصميمه لإزالة تشكيل وتفكيك ما يصل إلى أربعة تيارات برنامجية متخللة من شبكة ساتلية (أو كبلية أرض... Read More
2018-06-08 11:27:11
الصين قناة واحدة IRD مع فتحة CAM مصنع

قناة واحدة IRD مع فتحة CAM

Gospell Professional Integrated Receiver و Decoder رقم الموديل: GC-1816 نظرة عامة على المنتج GOSPELL's GC-1816 هو جهاز استقبال و فك ترميز متكامل وفعال من حيث التكلفة ، ويجمع بين العديد من الوظائف في هيكل 1RU ، ... Read More
2017-12-13 09:13:16
الصين 8CH MPEG TS فك الترميز لنظام نهاية الرأس DTV مصنع

8CH MPEG TS فك الترميز لنظام نهاية الرأس DTV

8 CH TS Decoder رقم الموديل: GC-1813 نظرة عامة على المنتج وحدة فك ترميز TS متعدد القنوات GC-1813 هي عبارة عن جهاز يمكنه استقبال TS من واجهة ASI / IP لفك التشفير. يمكن تطبيقه على ترميز المصدر أو مراقبة الإخراج ل... Read More
2017-12-13 09:13:08
Page 1 of 2|< 1 2 >|

Home Products

Integrated Receiver Decoder

Good quality IPTV Set Top Box for sales
Good quality IPTV Set Top Box for sales
I'm Online Chat Now

Integrated Receiver Decoder

(19)
China GC-1806 4-Ch Integrated Receiver Decoder SD-SDI Multiple Audio Decoding Formats factory

GC-1806 4-Ch Integrated Receiver Decoder SD-SDI Multiple Audio Decoding Formats

Product Overview GC-1806 is a world’s first highly integrated professional headend with multi-channel receiver, digital video and audio decoder in 1RU chassis. It supports a wide range of input and output ... Read More
2018-09-29 18:41:59
China Dual DVB-ASI Outputs Integrated Receiver Decoder G8000 4-Ch Supports HD Subtitle factory

Dual DVB-ASI Outputs Integrated Receiver Decoder G8000 4-Ch Supports HD Subtitle

Product Overview G8000B is the latest high cost-effective Integrated Receiver and Decoder, and was designed to demodulate and descramble multiple satellite broadcast services in 1RU. It is equipped with four ... Read More
2018-09-29 18:41:59
China G8000 Integrated Receiver Decoder Dual DVB-CI Slots Standard Common Interface factory

G8000 Integrated Receiver Decoder Dual DVB-CI Slots Standard Common Interface

Product Overview G8000 is the latest cost-effective Integrated Receiver and Decoder, and was designed to demodulate and descramble satellite broadcast services for DTV operators with limited budget. It is ... Read More
2018-09-29 18:41:59
China G1 Integrated Receiver and Decoder with 2 CAM slot for Descrambler factory

G1 Integrated Receiver and Decoder with 2 CAM slot for Descrambler

Product Overview: G8000 is the latest cost-effective Integrated Receiver and Decoder, and was designed to demodulate and descramble satellite broadcast services for DTV operators with limited budget. It is ... Read More
2018-06-08 11:27:11
China GC-1803 8-Ch Professional FTA Receiver and Decoder factory

GC-1803 8-Ch Professional FTA Receiver and Decoder

Product Overview: GC-1803 is a multi-channel professional FTA receiver and decoder with broadcast-quality launched by GOSPELL. This was designed for demodulating and decoding up to eight unscrambled SD MPEG-2, ... Read More
2018-06-08 11:27:11
China GC-1815B Professional Receiver, Descrambler and Decoder factory

GC-1815B Professional Receiver, Descrambler and Decoder

Product Overview: GC-1808 is a high density, versatile professional receiver, multiplexer and scrambler, and was designed to receive up to eight FTA or BISS encrypted SD and HD broadcast streams from satellite ... Read More
2018-06-08 11:27:11
China GC-1808 Series High-Density Professional Receiver, Multiplexer and Scrambler factory

GC-1808 Series High-Density Professional Receiver, Multiplexer and Scrambler

Product Overview: GC-1808 is a high density, versatile professional receiver, multiplexer and scrambler, and was designed to receive up to eight FTA or BISS encrypted SD and HD broadcast streams from satellite ... Read More
2018-06-08 11:27:11
China GC-1818 with 4 Channels Descrambler and RF Receiving & Demodulation factory

GC-1818 with 4 Channels Descrambler and RF Receiving & Demodulation

Product Overview: GC-1818 is a multi-channel, high performance professional receiver launched by GOSPELL, and was designed to demodulate and descramble up to four scrambled program streams from satellite (or ... Read More
2018-06-08 11:27:11
China Single Channel IRD with CAM Slot factory

Single Channel IRD with CAM Slot

Gospell Professional Integrated Receiver and Decoder Model No:GC-1816 Product Overview GOSPELL’s GC-1816 is a cost effective and professional integrated receiver and decoder (IRD), and combines several ... Read More
2017-12-13 09:13:16
China 8CH MPEG TS Decoder For DTV Head End System factory

8CH MPEG TS Decoder For DTV Head End System

8 CH TS Decoder Model No: GC-1813 Product Overview Multi channel TS decoder GC-1813 is such a device that can receive TS from ASI/IP interface to decode. It can be applied to source coding or output monitoring ... Read More
2017-12-13 09:13:08
Page 1 of 2|< 1 2 >|